لفتح أعمال الكازينو الخاصة بك على الإنترنت في عام 2019

الكازينوهات عبر الإنترنت هي واحدة من أكثر الشركات ربحية وربحية والتي يمكن لأي شخص أن يبدأ اليوم. يقدر خبراء الصناعة أن صناعة ألعاب الكازينو على الإنترنت قد ربحت مؤخرًا أكثر من 1.72 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم ، ومن المتوقع أن تصل إلى 2.2 تريليون دولار بحلول عام 2021.

قبل أن ترى علامات الدولار حول الثروة المحتملة التي يمكنك إنشاؤها كمالك كازينو على الإنترنت ، ستحتاج إلى المرور بعدة خطوات قبل فتح أبوابك الافتراضية.

ابحاث

تحتاج إلى فحص أنواع الألعاب التي تقدمها لضيوفك. هل أنت ، على سبيل المثال ، تحاول تجربة ماكينات القمار أو لعبة البنغو أو لعبة البوكر أو لعبة الروليت؟ هل هم أكثر شعبية مع زوار موقع الكازينو الخاص بك؟ تعتمد الألعاب التي تختارها على الذوق المحلي وقواعد اللعبة وما تستمتع به.

اتبع القوانين

ابدأ بالجوانب القانونية. يبدأ هذا بشراء تراخيص الألعاب لجميع مستويات الأذونات المطلوبة. قد يتطلب هذا استثمارًا كبيرًا مقدمًا ووضع خطة عمل لإظهار المنظمين كيفية الامتثال لقوانين المقامرة والضرائب. وفقًا للقوانين ، قد تحتاج أيضًا إلى الحصول على تأمين وسند. تعيين محام لمساعدتك في هذه العملية يمكن أن يجعل عملك أسهل.

إنشاء أو شراء البرمجة

هناك اختلافات كبيرة في الأسعار بين موقع كازينو على الإنترنت تم إنشاؤه حديثًا وشراء مجموعة قابلة للتخصيص. في بعض الأحيان يمكن أن يصل الفرق إلى مئات الآلاف من الدولارات. قد تحتاج إلى تزويد المنظمين بتفاصيل اختيارك قبل أن تحصل على ترخيصك.

أسرع طريقة هي اختيار بائع برامج موجود. اختر واحدة يمكنها تقديم توصيات ولديها قاعدة عملاء راسخة. إجراء مراجعة العناية الواجبة لتاريخهم وبيانات الاعتماد وبيانات الاعتماد. فحص الحزم المختلفة المقدمة لتحديد الألعاب والميزات وخيارات الدفع والخصوصية وخيارات الأمان المتاحة للموقع. تحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كان يمكن تخصيص البرنامج الذي حددته ليشمل الرسومات والشعارات في الكازينو الخاص بك. ومع ذلك ، قد يكون شراء حزمة موجودة مكلفًا للغاية وقد تضطر إلى دفع إتاوات.

حل واحد هو كتابة التعليمات البرمجية بنفسك. ومع ذلك ، ستحتاج إلى اجتياز الشهادات لإثبات للمشرفين أن البرنامج الخاص بك صحيح. تحتاج أيضًا إلى تعيين مبرمجين والتنسيق مع مزودي نظام الدفع حتى يتمكن البرنامج من الوصول إلى طرق الدفع الخاصة بهم.

اختيار وتسجيل اسم نطاق الكازينو الخاص بك

بعد حل هذه المشكلات ، فإن الخطوة التالية هي تعيين اسم مجال موقع الكازينو الخاص بك. هذا هو العنوان الذي يدخله الأشخاص للوصول إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كان ذلك ممكنًا ، فاختر اسمًا لن يعرض اسمك فقط للزائرين المحتملين لكازينوك ، بل سيسهل عليهم أيضًا العودة.

لشراء مجال ، يجب عليك الذهاب إلى مسجل النطاق وشرائه. هذه رسوم تسجيل سنوية ، ولكن يمكنك الدفع مقدمًا. تأكد من تحديثه أو فقد الاسم!

العثور على سكن

ثم تحتاج إلى مكان يمكنك فيه استضافة رمز موقعك. يمكن تحديد المتطلبات ذات الصلة في لوائح المقامرة. قد تجد موفر خدمة استضافة موقع معتمد حاليًا. ومع ذلك ، لأسباب تتعلق بالأمان والمسؤولية ، من الأفضل استضافة الصفحة على الخوادم الخاصة بك.

بناء الصفحة

الآن يمكنك البدء في بناء موقع الويب الخاص بك! الأمر متروك لك لتقرر كيف تريد تصميمه ، ولكن عليك إعداد حزمة اللعبة أولاً. تحتاج أيضًا إلى التفكير في خيارات العلامة التجارية الخاصة بك ، بما في ذلك شعارك وألوانك.

يحتاج اللاعبون إلى وسيلة لإرسال واستلام الأموال منك. إذا قمت بشراء حزمة ، فقد يتم دمج نظام الدفع. قد تضطر أيضًا إلى قبول طرق دفع معينة للامتثال لقوانين اللعبة. بشكل عام ، من الأفضل قبول أكثر من وسيلة دفع أقل.

اختبار كل شيء

بمجرد أن كل شيء على ما يرام ، واختبار كل شيء بعناية! إذا كانت اللعبة أو الدفع أو جزء آخر من موقع الويب الخاص بك معيبًا ، فقد يؤدي ذلك إلى تخويف عملائك. هناك العديد من المحتالين هناك. يمكن أن يساعدك إصلاح شهاداتك وعرضها على موقعك. ومع ذلك ، إذا كان هناك خطأ في موقعك ، فقد يكون غير ذي صلة بعملائك.

الآن هو الوقت المناسب لفتح أبواب كازينوك الظاهري والترويج له عبر الإنترنت. تتمثل إحدى طرق إشراك الأشخاص في تشجيع الزوار لأول مرة وكذلك الزائرين العاديين على اللعب. تقدم برامج تابعة وكذلك ألعاب مجانية وجوائز مالية ومكافآت. تأكد من أنك تدفع ثمنها بسرعة ، حتى يعود زوار الكازينو الخاص بك على الإنترنت مرارًا وتكرارًا!